الحدث الفني

”سنجل” لـ عمرو دياب.. الملحن مدحت جودة يتهم عزيز الشافعي باقتباس أغنية من ألحانه

الحدث

وجه الملحن مدحت جودة رسالة إتهام للملحن عزيز الشافعي، وذلك بسبب اقتباسه لأغنية من ألحانه، حيثُ ظهر مدحت في بث مباشر من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وقال مدحت فى الفيديو: " الفترة الماضية نزلت أغنية للهضبة عمرو دياب بعنوان سنجل من كلمات الشاعر محمد بهاء الدين والملحن عزيز الشافعي، للأسف هذه الأغنية مقتبسة وأصل الأغنية "بنام بدري" من كلمات الشاعرة هبة الشلقاني وألحاني، والأغنية تم الانتهاء منها منذ فترة، ومتسجله بصوتي وعرضنها على مطربين كا فكرة جديدة".

وأضاف جودة، قائلاً :"الخطأ عند صديقتي الشاعرة هبة بعتت الأغنية للملحن عزيز الشافعي، ولأن لم يصح أن نرسل الأغنية لأي ملحن احنا نرسل الأغنية الي المطرب بشكل مباشر أو مدير أعماله، الأغنية لم تأخذ كوبي بيست، ولكن هو شاف الأغنية وسمعها ولم يرد عليها، بعد أسبوعين طرح أغنية (سنجل) لـ عمرو دياب، وهو لا يسُأل لأن أي مطرب يجد أغنية كلماتها جيدة وفكرتها حلوة ياخدها، ولكن الكلام هنا لـ عزيز الشافعي، وبهاء الدين محمد هو غير الكلام خالص لم يأخذها بالنص، ولكن أخذ الفكرة وغير اللحن والكلمات تمامًا".

وتابع قائلاً :"اقول لـ عزيز الشافعي ومحمد بهاء الدين لا اسم ولا سن ينفع يعملو كدة وتاخدو الفكرة من حد، فين الإبداع وتفكيركم، فين الحاجات العظيمة اللي أنت عودتنا عليها، لو الأفكار انتهت اترك من لديه فكرة يقدمها، ولكن ماينفعش أن أسمع شئ من حد وأخدها وابعتها للمطرب، فين الإبداع والتفكير والكلمات الجديدة".

وأختتم مدحت جودة حديثه :"لو الأفكار انتهت انا لدي ملف يحتوي على اكثر من ٢٠٠٠ غنوة أفكار جديدة وألحان جديدة ومختلفة، لشعراء مختلفين وتقيله وفي أغاني هتنزل الفترة المقبلة".

عمرو دياب الملحن مدحت جودة الملحن عزيز الشافعي