الحدث القضائي

تركه على السرير لمدة 5 أيام.. قصة مقتل طفل على يد والده وتقطيع جثته

جثة
جثة

"قلبي على ولدي انفطر وقلب ولدي عليا حجر" هذا ما اعتدنا سماعه دائما بسبب جحود الأبناء مع آبائهم ولكن ما حدث في قصة اليوم لايمكن تصوره سوى في الرويات والأفلام السينمائية ، حيث أقدم أب فقد إنسانيته على قتل ابنه وتقطيع جثمانه .
وبدأت القصة بعدما لاحظ أحد الأهالي عدم ظهور نجل أحد جيرانه ويدعى " يسري. ف" لعدة أيام وعندما قام بسؤال والده عنه تهرب من الإجابة علية وشك أن هناك شيء غير طبيعي يحدث.
وبدء الجار يراقب والد الطفل وفي إحدى الأيام شاهده يخرج في ساعة متأخرة من الليل ويحمل جوال على كتفه ، ونزل إلى الشارع وسار خلف المتهم دون أن يشعر به وفوجئ بأن الرجل يلقي الجوال بجوار دائري قليوب.
وتقدم الجار ببلاغ إلى قسم شرطة قليوب يفيد غياب نجل أحد جيرانه وبمراقبة جاره تلاحظ له خروجه في أخر الليل يحمل جوالا وقام برميه بجوار دائري قليوب.
وانتقلت قوات الامن إلى مكان الواقعة وتبين العثور على جوال وبفتحه عثر بداخله على جثة مقطعة إلى أجزاء صغيرة وتم التحفظ عليها وبعد معاينة النيابة تم نقلها إلى المشرحة لكتابة تقرير الصفة التشريحية لمعرفة السبب الحقيقي للوفاة.

وتوصلت التحريات التي أجراها ضباط البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية تفيد غياب نجل " يسري . ف . أ" منذ عدة أيام ويدعى أحمد ويبلغ من العمر 11 عام ، وعند الانتقال لمنزل والد الطفل تبين هروبه من شقته.
تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط والد المجني عليه بعد نصب عدة أكمنة في الأماكن التي يتردد عليها وأعترف امام جهات التحقيق بارتكابه للواقعة .
وأضاف المتهم في اعترافاته أنه قتل نجل منذ أسبوع ووضع جثته على سرير داخل غرفة وبعد مرور خمسة أيام بعد رائحة التعفن تظهر من الجثة ، وخوفا من افتضاح أمره قام بتقطيع جثة نجله ووضعها داخل جوال وألقاه بجوار دائري قليوب.
تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العانة لاستكمال التحقيقات .

جثة