الحدث الفني

سامح الصريطي: ابتعدت عن العمل التلفزيوني فترة 12 عام.. لم أشعر بالظلم

سامح الصريطي
سامح الصريطي

قال الفنان سامح الصريطي، إنه ابتعد عن العمل الدرامي والتلفزيوني لفترة وصلت لـ12 عام، وحينها لم يشعر قط أنه كان مظلوما، "أنا استبعدت سواء عن قصد أو غير قصد، وفي الـ12 سنة دول كانوا فرصة ليا أقوم بأعمال أنا فخور بيها واعتز بيها حتى الآن، وكان في العمل العام التطوعي".

وأضاف "الصريطي"، خلال استضافته ببرنامج "في المساء مع قصواء"، وتقدمه الإعلامية قصواء الخلالي، والمذاع على فضائية CBC، أنه خلال تلك الفترة تبوء العديد من المناصب في العمل التطوعي، "مكنتش محتاج، ولما الواحد يحسبها بعقله ميعرفش أزاي كنت بأدي وأخد أكتر، ده تدبير ربنا وكان يصوني ويحفظني وخلاني سعيد في تلك الفترة وأنا أحقق إنجاز ما".

واستطرد: "لما بكون مقبل على أي دور بتعامل معاه أنه أفضل دور في حياتي، وبعد ما انتهي من العمل تنقطع صلتي بيه وينتقل إعجابي بالدور من إعجاب الجمهور، والعمل اللي يعجب الجمهور اعتز بيه، لقيت الناس مبسوطة بليالي الحلمية ويتربي في عزو وشيخ العرب همام".

وأوضح أنه أحيانا ما يذهب إلى مشاهدة المسرحيات الشبابية ودائما ما يتأكد أن الشباب بخير والمبدعين كذلك، "المشكلة أنهم بعيد عن دائرة الضوء، ومعندناش أزمة مسرح، لكن عندنا أزمة إلقاء الضوء على وجوه جديدة من المبدعين في المسرح، دول أصلا النجوم، وأحنا أغنياء جدا بثقافتنا وعلينا أننا نؤمن ونستثمر ده لصالحنا".

بنك التعمير البنك الزراعي
الفنان سامح الصريطي