أهم الأخبار
إطلاق فعاليات ”المنتدى الفكري لمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس...رئيس الوزراء يتابع مستجدات الموقف التنفيذي لمشروعات وزارة السياحة والآثاروزير قطاع الأعمال العام يتفقد شركتي النصر للمواسير والنصر للسيارات...التعاون الدولي والاتحاد الأوروبي يختتمان المرحلة الثانية من برنامج دعم...نيفين الكيلاني: تذليل كافة العقبات والانتهاء من عملية تطوير المسرح...رئيس الوزراء يتابع مشروع تطوير ”حدائق تلال الفسطاط”اللجنة التنفيذية لاقتصادية قناة السويس تتابع أعمال التطوير والبنية التحتية...جهاز تنمية المشروعات يساهم في تطوير مجمع مدارس القدس بالجيزة...وزير التنمية المحلية يرأس اجتماع لجنة التسيير الخاصة بمشروع أيادي...اللجنة العليا لمنح موافقات ”الرخصة الذهبية” توافق على 8 مشروعات...وزير الرياضة يلتقي اللاعب عزمي محيلبة بطل مصر في الرمايةوزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية تستعرض مُبادرات النهوض بمُستويات التشغيل بخطة...
الحدث الفني

حقيقة حلاقة حسام حبيب لشعره.. تضامنًا مع شيرين

شيرين-حسام
شيرين-حسام

حقيقة حلاقة حسام حبيب لشعره.. قام رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بتداول صورة للفنان حسام حبيب وهو يقوم بحلاقة شعره تضامنا مع طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب.


وبالبحث والتدقيق في الصورة تبين إنها غير حقيقة ولا أساس للمعلومة المتداولة من الصحة وقام أحد الأشخاص بتصميمها على الفوتوشوب لتحقيق حالة من الجدل حولها.

وفى سياق متصل، أسباب طلاق شيرين.. صرح والد الفنان حسام حبيب، على خط الأزمة بين نجله وطليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب، مشيراً إلى أنها كانت على علاقة طيبة بالأسرة، وأنها سيدة "خدوم" والجميع يحبها، ومهما حدث فسوف يظل يحترمها ويقدرها.

واوضح قائلا: "شيرين أنتِ حبيبة قلبي، وحبيبة قلب 300 مليون عربي، وحبيبة قلب حسام حبيب، كلنا بنحبك، سواء كنتِ مرات ابني ولا لأ".

وتابع: "شيرين كانت قريبة مني، وبتسأل دايمًا عليّ، كانت بتأكلني بإيدها، وبتعزمنا في بيتها، ست محترمة وبنت بلد، وجدعة ومن عيلة".

اقرأ أيضا: شيرين تنفي قص شعرها بالقوة

وكشف والد حسام حبيب، عن السبب الحقيقي وراء طلاق شيرين من نجله حسام، أن نجله كان لا يسعى ويجتهد في عمله، لذلك نفرت منه شيرين، لأنها شخصية طَمُوحة وتعشق النجاح، وحبها الكبير له في البداية بسبب نجاحه، مؤكدًا أنها لن تعود له مرة أخرى إلا إذا حقق ابنه نجاحًا في حياته.

اقرأ أيضا: سعر فستان شيرين عبد الوهاب في حفلها الأول بعد الطلاق

بنك التعمير
شيرين عبد الوهاب حسام حبيب طلاق شيرين حلاقة شعر حسام حبيب حلاقة شعر شيرين