سيارات

أبو المجد: نحتاج عدة مدن للسيارات مع الإبقاء على المعارض الموجودة بعد توفيق أوضاعها

الحدث

طالب المستشار أسامة أبو المجد رئيس رابطة تجار السيارات بعمل عدة مدن للسيارات، كي يتم تعظيم الاستفادة من هذا القطاع القوي في دفع الاقتصاد المصري، مؤكدًا أن مجمع واحد للسيارات لن يكون كافيًا لتغطية طلبات المستهلكين.

جاء ذلك خلال استضافته ببرنامج "الاقتصاد والناس" على القناة الثانية بالتلفزيون المصري، وأكد فيه على أهمية الاستماع لاقتراحات وحلول خبراء وأبناء قطاع السيارات بهدف تعظيم الفائدة من القرارات الاقتصادية المتعلقة بالسيارات، مشيرًا أن هناك لبث في ما يخص نقل معارض السيارات خارج الكتل السكنية، فالهدف الذي نريده كتجار سيارات هو إنشاء أكثر من مجمع للسيارات، فعلى سبيل المثال مناطق كالتجمع ومدينة نصر والمعادي، تحتاج لمجمع سيارات منفصل.

وناشد المسئولين بالإبقاء على معارض السيارات الحالية داخل الأحياء، والسماح لها بتوفيق الأوضاع من تراخيص واشتراطات على أن تكون المحمعات الجديدة بمثابة امتداد وتوسع لقطاع السيارات.

وأشاد رئيس الرابطة وعضو الاتحاد العام للغرف التجارية خلال اللقاء بما شهدته مصر من تنمية صناعية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي من إنشاء مدن صناعية مختلفة، كمدينة الذهب ومدينة الجلود ومدينة للسيارات وغيرها، بالإضافة إلى التطوير الغير مسبوق على مستوى الطرق والكباري وما ترتب عليه من سهولة النقل والتنقل.

 

بنك التعمير
رابطة تجار السيارات مدينة السيارات