أهم الأخبار
إطلاق فعاليات ”المنتدى الفكري لمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس...رئيس الوزراء يتابع مستجدات الموقف التنفيذي لمشروعات وزارة السياحة والآثاروزير قطاع الأعمال العام يتفقد شركتي النصر للمواسير والنصر للسيارات...التعاون الدولي والاتحاد الأوروبي يختتمان المرحلة الثانية من برنامج دعم...نيفين الكيلاني: تذليل كافة العقبات والانتهاء من عملية تطوير المسرح...رئيس الوزراء يتابع مشروع تطوير ”حدائق تلال الفسطاط”اللجنة التنفيذية لاقتصادية قناة السويس تتابع أعمال التطوير والبنية التحتية...جهاز تنمية المشروعات يساهم في تطوير مجمع مدارس القدس بالجيزة...وزير التنمية المحلية يرأس اجتماع لجنة التسيير الخاصة بمشروع أيادي...اللجنة العليا لمنح موافقات ”الرخصة الذهبية” توافق على 8 مشروعات...وزير الرياضة يلتقي اللاعب عزمي محيلبة بطل مصر في الرمايةوزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية تستعرض مُبادرات النهوض بمُستويات التشغيل بخطة...
الحدث العالمي

أستاذ مناعة يكشف حقيقة وفاة متلقي لقاح كورونا بعد عامين

 حقيقة وفاة متلقي لقاح كورونا بعد عامين
حقيقة وفاة متلقي لقاح كورونا بعد عامين

تداول مرتدى مواقع التواصل الاجتماعى أنباء حول وفاة متلقي لقاح كورونا بعد عامين.. أوضح أستاذ أمراض الباطنة والمناعة بنيوجيرسي، الدكتور عبد الهادي خضر، إنه لا صحة حول ما تردد أن المواطن الذي أخذ اللقاح لن يعيش أكثر من عامين، حيث إنه حتى الآن يدعو قادة العالم والمنظمات الصحية العالمية المواطنين إلى ضرورة أخذ اللقاح من أجل مواجهة فيروس كوورنا ومتحوراته.

 

وأكد على أهمية التوقف عن نشر الشائعات والأقاويل غير العلمية الخاصة بلقاحات كورونا، وذلك لأن اللقاحات هي الدرع الواقي أمامنا حتى الآن.

 

وأضاف الدكتور عبد الهادي خضر، في حديثه أنه في بداية جائحة كورونا تم تداول فيديو للرئيس الصيني عبر السوشيال ميديا وتم التلاعب بترجمة الخطاب لبث الرعب في قلوب المواطنين بالرغم من أن الترجمة الحقيقية كانت تتضمن الحديث عن المشروعات العمرانية.

 

وفى سياق أخر، صرح رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، الدكتور صالح الشيخ، أن الجهاز انتهى من إعادة تعيين "التسوية بالمؤهل الأعلى إثناء الخدمة" عدد 926 خلال شهر أكتوبر الماضي.

 

جهاز التنظيم والادارة يزف خبر سارة للمؤهلات العليا:

- أن الجهاز قام بتسوية عدد 22 ألفا و637 حالة وظيفية بدءًا من شهر يناير 2021 حتى أكتوبر من نفس العام.

 

- أن إعادة التعيين «التسوية» مرهونة بموافقة لجنة الموارد البشرية واعتماد السلطة المختصة لمحضر اللجنة حتى موعد أقصاه الأول من نوفمبر 2019، طبقا لقانون الخدمة المدنية الصادر برقم 81 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية.

 

اقرأ أيضا: رئيس جهاز التنظيم والادارة يزف خبر سارة للمؤهلات العليا

بنك التعمير
حقيقة وفاة متلقي لقاح كورونا بعد عامين أستاذ أمراض الباطنة والمناعة الدكتور عبد الهادي خضر