رأي الحدث

وفاة شاب صعقا بالكهرباء وإغماء أخر بكفرالشيخ

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

استقبل مستشفى سيدي سالم المركزي بمحافظة كفر الشيخ، جثة شاب وآخر مصاب بحالة إغماء، نتيجة تعرضهما لصعق كهربائي أثناء العمل في الخردة.

وتلقت غرفة الأزمات والطوارئ بمديرية الصحة بمحافظة كفر الشيخ، إشارة من مستشفى سيدي سالم المركزي، تفيد بوصول شخصين أحدهما جثة هامدة والثاني مصاب بحالة إغماء ودون أي إصابات ظاهرية، قادمين للمستشفى عن طريق سيارات الإسعاف، من قرية دمرو الحدادي.

وسجل المستشفى حالة الوفاة باسم رجب حماد الشيخ 25 عامًا، وجرى إيداع الجثة مشرحة مستشفى سيدي سالم المركزي، فيما استقبل المستشفى شابًا مصابًا بحالة إغماء يدعى حمدي السويسي 22 عامًا، ولا توجد أي إصابات ظاهرية به، ويجري عمل الفحوصات الطبية اللازمة.

حُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات في الواقعة، فيما جرى إيداع الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

وكانت تمكنت قوات الإنقاذ النهري بمدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ، بمساعدة عدد من الصيادين، من إنتشال جثمان رجل أربعيني لقى مصرعه بنهر النيل بالقرب من بنك القاهرة.


وتلقى اللواء أشرف صلاح، مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، إخطار من مأمور قسم شرطة دسوق، يفيد بورود بلاغ بغرق شخص بنهر النيل بالقرب من بنك القاهرة بوسط مدينة دسوق.

وتحركت قوات الإنقاذ النهري إلي موقع البلاغ، وجري قيام القوات باجراء البحث عن الشخص الغارق، بينما قام عدد من الصيادين بإلقاء شباك الصيد في محاولة للبحث عن الجثمان، ليتم بعد ذلك العثور على جثة لرجل أربعيني وعقب انتشال الجثة تبين أن الجثة لرجل يدعي رمضان محمود أحمد.

بنك التعمير
كفرالشيخ محمود سيداحمد المستشفي العام